منتدخاص جميع التصاميم والمونتاج والجيرافكس وكل ما تحتاجه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غرائب وطرائف !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن



المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: غرائب وطرائف !!   الأحد يونيو 08, 2008 8:32 am

غرائب وطرائف

سذاجة مراهقين


ألقت الشرطة في ولاية جورجيا الأمريكية في سابق هذا العام القبض علي سبعة مراهقين ذبحوا دجاجتين ليتأكدوا إذا كان الدجاج المذبوح سيجري بدون رأسه أم لا!!!
وقالت السلطات أن هؤلاء المراهقين دخلوا خلسة إلي حظيرة أحد الأشخاص وقاموا بعملهم الساذج، بينما قـضت المحكمة التي اتهمت المراهقين بسوء معاملة الحيوانات بأن يقوم اثنان منهما بتنظيف مكان ارتكاب الجريمة من أثار عملية ذبح الدجاجتين، كما أصدرت المحكمة حكماً عليهم جميعاً بقراءة كتب عن كيفية الرفق بالحيوانات والطيور واحترام مشاعـرهم!!

مأساة عيد الميلاد
منها إلى احتفال الأمريكي جون مارثك – 25 عاماً- بعيد ميلاده وسط أصدقائه وأفراد عائلته تحول الحفل إلي مأساة أو ما يشبه أفلام الرعب، فأثناء الحفل قدم بعض الأصدقاء هدية عيد الميلاد لصديقهم مارثك في علبة كرتونية وعندما فتحها مارثك وجد بداخلها علبة أخرى واستمر الوضع هكذا حتى وصل لعلبة صغيرة فارغة.

وأمام ضحكات الأصدقاء استشاط مارثك غـضباً وامسك بسكين كان بالقرب منه وانهال طعناً فيهم وهـو يصرخ قائلاً: "لقد أحضرت لكم جميعاً هدايا لماذا لم تحضروا لي واحدة"!!؛ مما أدى إلى إصابة الكثير منهم!!

عقوبة بشعة
ومن الهند، والتي شهدت مطلع هذا العام قيام مدرس هندي بقطع الأذن اليسرى لأحد تلاميذه؛ لأنه نسي إحضار أحد الكتب المدرسية إلي الفصل!!
كان التلميذ سانتانو مالك - 8 سنوات - بالصف الرابع الابتدائي في ولاية (جهار فاند) بوسط الهند قد ظل يذاكر دروسه حتى ساعة متأخرة من الليل لدرجة أنه نسي وضع الكتب في حقيبته قبل أن يذهب للمدرسة، وعندما أمر المدرس التلاميذ بإخراج الكتب لم يجد الكتاب مع سانتانو فقام بتأنيبه وجذبه من أذنه بعنف عقاباً له إلا أن أذن الطالب خرجت في يده!

مغامرة قاتلة!!
ولا ننسى أن عام 2004 شهد نجاة صبي صيني من موت محقق بعد رحلة جوية اختبأ خلالها في مخزن عجلات طائرة ركاب، إذ كان الصبي وصديقه قد تسللا إلي مخزن العجلات في طائرة ركاب متجهة في رحلة داخلية إلي جنوب غرب الصين، إلا أن صديقه سقط من الطائرة ولقي مصرعه بعد أن وصلت الطائرة إلي ارتفاع سبعة آلاف متر، عثر الحمالون في مطار شونجنية علي الصبي الذي لم يصب بسوء بعد رحلة طولها 700 كيلو متر استغرقت ساعة كاملة..

المنحوس منحوس
وفي عامنا هذا أيضاً، قرر الأمريكي( جان براونز) – 45 عاماً- أن يهرب من الحياة وأن يحبس نفسه في شقته إلي أن يموت بعد أن عاش منحوساً ولازمه سوء الحظ طيلة حياته، فقد واجه براونز العديد من الكوارث طوال حياته، لذلك أخلى شقته ولم يترك فيها أي شيء سوى جهاز الكمبيوتر الخاص به وثلاجة ليضع بها الطعام، ولكن لسوء حظه الذي لازمه حتى داخل محبسه الإرادي لقي مصرعه في ماس كهربائي بعد أن أمسكت النيران في الشقة؛ مما أدى لمقتله على الفور.

أخدوا إيه بتوع الرجيم!!
ومن النرويج، وبعد أن عانى من التوبيخ طيلة حياته بسبب وزنه الزائد طلب شاب نرويجي يبلغ من العمر 22 عاما من المحكمة أن تصرف له الحكومة سيارة خاصة، وقال الشاب إن وزنه الزائد يعرضه دائماً للتهكم والتوبيخ من الناس عندما يسير في الشارع أو يتنقل في المواصلات، وبالفعل تعاطفت المحكمة مع هذه الحالة وطالبت الحكومة بتوفير سيارة خاصة للشاب البدين الذي عبر عن سعادته البالغة بعد تحقق حلمه وقال أنه لن يخرج من السيارة أبدا و لن يسير في الشارع نهائيا!

اللي هانعمله في الناس.. هايطلع علينا!!
من الطبيعي أن يوقف رجل الشرطة رجلا يقود سيارته وهو مخمور، ولكن ما حدث في ولاية فيرمونت الأمريكية كان عكس ذلك تماماً، فأثناء قيادة أحد ضباط الشرطة لسيارة الدورية فوجئ بشخص يشير له بالوقوف ويطلب منه رخصة القيادة وازدادت دهشة الضابط عندما أبلغه هذا الشخص بأنه سيقبض عليه بتهمة القيادة وهو مخمور وانتهاء صلاحية رخصته!!

اكتشف الضابط أن هذا الشخص في حالة سكر شديد، فألقى القبض عليه واتضح أنه سائق سيارة نقل لديه عقـدة نفسية من رجال المرور وحاول أن يذيقهم من نفس الكأس التي عانى منها كثيراً!!

اضربني مقابل 9 دولار!
ابتكر الشاب الياباني (أكيرا هاريارا) – 36 عاما - من طوكيو طريقة جديدة لجمع الأموال لإنقاذ شركته من الإفلاس، حيث قام بالتجول في الشوارع ممسكاً بلافتة مكتوب عليها (إذا كنت تشعر بالغضب يمكنك أن تصيح في وجهي وتضربني مقابل 9 دولارات للدقيقة الواحدة!!)، الطريف أن طريقة هاريارا المبتكرة نجحت حيث كان يجمع ما يقـرب من 200 دولار في اليوم الواحد!!!

هل عندكِ شك؟!
و في إحدى المدن الإيطالية، وقبل أن ينتهي العام، نجا شاب يبلغ من العمر 27 عاماً من الموت بعد أن طلب من صديقه أن يضربه بالرصاص في فخذه أملاً في كسب عـطف حبيبته التي هجرته، زعم الشاب في البداية أن الإصابة ناجمة عن حادث صيد إلا أنه ما لبث أن أعترف في تحقيقات الشرطة بالحقيقة، قائلاً أن حبيبته هجرته بسبب طبيعته العنيفة، اتهمت الشرطة الشاب وصديقه بتدبير الحادث، بينما حاولت في الوقت ذاته الصلح بين الشاب وحبيبته التي أكدت أنها لا تريد أن تراه على الإطلاق رغم أنه عرض نفسه للموت من أجلها.

بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلال التلاوي
Admin


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وطرائف !!   الخميس يونيو 19, 2008 2:52 pm

مشكور اخ يوسف عالمشاركة الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://telawe.mam9.com
 
غرائب وطرائف !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلال التلاوي للإعلان :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: